الدعمتسجيل الدخول
كاسا موراتو إن ذا هارت أوف بوجي, Buje 1
كاسا موراتو إن ذا هارت أوف بوجي, Buje 2
كاسا موراتو إن ذا هارت أوف بوجي, Buje 3
كاسا موراتو إن ذا هارت أوف بوجي, Buje 4
كاسا موراتو إن ذا هارت أوف بوجي, Buje 5

+6

كاسا موراتو إن ذا هارت أوف بوجي

Piazza San Servolo, Istria County52460, Croatia

تسجيل الوصول

14:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في مدينة بوجي

عندما تقيم في إقامة منزل العطلات هذه في بوجي، ستكون على بُعد عشر دقائق بالسيارة من Fonticus Gallery وCoronia. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ٧٫٢ كم من Sinkovic Wines و٩٫٦ كم من Sečovlje Saltpans Nature Park.

للراحة معنى آخر في هذا المنزل للعطلات.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Sinkovic Wines - ٧٫٢ كم Fonticus Gallery - ٨ كم Coronia - ٨٫٣ كم Sečovlje Saltpans Nature Park - ٩٫٦ كم Saltworks Museum - ١٠٫٥ كم متنزه إيسترالانديا المائي - ١٠٫٨ كم Pervino Winery - ١٢٫٣ كم شاطئ أوماج - ١٢٫٥ كم CUJ Winery - ١٢٫٦ كم Ghira Winery - ١٣٫٥ كم Stancija Fava Winery - ١٣٫٧ كم كنيسة سانت ماري - ١٣٫٨ كم متحف أوماج بالمدينة - ١٤ كم إستاد إيه تي بي ستيلا ماريس - ١٤٫٣ كم Umag Central ATP Stadion Stella Maris - ١٤٫٣ كم

أقرب مطار رئيسي هو ترييستي (TRS-فريولي فينيتسيا جوليا) - ٨٢٫٦ كم / ٥١٫٣ ميل

يتم تأمين مناطق مخصصة للمدخنين في إقامة في منزل عطلات.

انترنت

مكان مخصص للتدخين

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.50 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.60 للشخص في الليلة للبالغين، وEUR 0.80 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.