الدعمتسجيل الدخول
إينتيسينج هوليداي هوم إن برتونيلا ويذ هوت توب, Brtonigla 1
إينتيسينج هوليداي هوم إن برتونيلا ويذ هوت توب, Brtonigla 2
إينتيسينج هوليداي هوم إن برتونيلا ويذ هوت توب, Brtonigla 3
إينتيسينج هوليداي هوم إن برتونيلا ويذ هوت توب, Brtonigla 4
إينتيسينج هوليداي هوم إن برتونيلا ويذ هوت توب, Brtonigla 5

+29

إينتيسينج هوليداي هوم إن برتونيلا ويذ هوت توب

Marcari bb, Istria County52474, Croatia

تسجيل الوصول

7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في الريف

إن موقع إقامة منزل العطلات هذه في برتونيغلا يضعك على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من متنزه إيسترالانديا المائي وCoronia، كما أنك ستستمتع بالإقامة في منشأة في الريف. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ٨٫٢ كم من Pervino Winery و٩٫٤ كم من Ghira Winery.

للراحة معنى آخر في هذا المنزل للعطلات.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. متنزه إيسترالانديا المائي - ٦٫٥ كم Coronia - ٨٫١ كم Pervino Winery - ٨٫٢ كم Ghira Winery - ٩٫٤ كم Stancija Fava Winery - ٩٫٦ كم Punto Mare Pool - ١٠٫٣ كم Church of St. Kate - ١٠٫٣ كم مارينا نوفيجراد - ١٠٫٤ كم ميناء نوفيغارد - ١٠٫٦ كم كنيسة سانت بيلاجيوس آند سانت ماكسيموس - ١٠٫٦ كم متحف لابيداريوم - ١٠٫٦ كم Church of the Birth of the Blessed Virgin Mary - ١٠٫٧ كم Rigo Patrician Palace - ١٠٫٨ كم Karpinjan Beach - ١١٫١ كم CUJ Winery - ١٢ كم

استمتع بفرص الترفيه المتاحة، ومنها حمّام سباحة خارجي أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت.

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

انترنت

Smoke Free Property

موقف سيارات

الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.10 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.55 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.60 للشخص في الليلة للبالغين، وEUR 0.80 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.