الدعمتسجيل الدخول
روم إن هاوس - تاميناكا هوستل أن سانتا مارتا - شيرد روم 1, Santa Marta 1
روم إن هاوس - تاميناكا هوستل أن سانتا مارتا - شيرد روم 1, Santa Marta 2
روم إن هاوس - تاميناكا هوستل أن سانتا مارتا - شيرد روم 1, Santa Marta 3
روم إن هاوس - تاميناكا هوستل أن سانتا مارتا - شيرد روم 1, Santa Marta 4
روم إن هاوس - تاميناكا هوستل أن سانتا مارتا - شيرد روم 1, Santa Marta 5

+5

روم إن هاوس - تاميناكا هوستل أن سانتا مارتا - شيرد روم 1

Carrera 6 con avenida del rio #26A265, Barrio los Angeles, MAG470007, Colombia

تسجيل الوصول

14:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في باريو ألامبيكي بمدينة سانتا مارتا

لدى الإقامة في إقامة منزل العطلات هذه في سانتا مارتا (باريو ألامبيكي)، ستكون على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ روداديرو وClinic El Prado. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ٣٦٫٩ كم من تايرونا ناشيونال ناتشورال بارك و١٫٤ كم من مسرح سانتا مارتا.

للراحة معنى آخر في هذا المنزل للعطلات.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Clinic El Prado - ٠٫٦ كم باركي دي لوس نوفيوس - ١٫٣ كم مسرح سانتا مارتا - ١٫٤ كم خليج باييا دي سانتا مارتا - ١٫٤ كم متحف مستشفى سان خوان دي ديوس القديمة - ١٫٤ كم كاتدرائية سانتا مارتا - ١٫٤ كم مارينا سانتا مارتا - ١٫٤ كم شاطئ سانتا مارتا - ١٫٥ كم مركز سان خوان الثقافي - ١٫٦ كم حديقة سيمون بوليفار - ١٫٦ كم بلدية سانتا مارتا - ١٫٦ كم مصلحة الجمارك - ١٫٧ كم متحف الذهب تيرونا - ١٫٧ كم متنزه كاميون رودريجو دي باستيداس - ١٫٨ كم إستاد إدواردو سانتوس - ٢٫١ كم

أقرب مطار رئيسي هو سانتا مارتا (SMR - سيمون بوليفار) - ١٥٫٩ كم / ٩٫٩ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت.

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

انترنت

مكان مخصص للتدخين

تراس

موقف سيارات

موقف سيارات مقابل

Airport Transfer

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المضافة (VAT) في كولومبيا بنسبة 19%. تتوفر إمكانية الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسافرين الذين يقدّمون جواز سفر ساريًا وتأشيرة سياحية سارية لإثبات أنهم غير مقيمين في كولومبيا، والذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو عبر تحويل بنكي من خارج كولومبيا. يسري هذا الإعفاء على حجوزات الباقات السياحية فقط (التي تتضمن الإقامات مع خدمات سفر أخرى). لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.