الدعمتسجيل الدخول
أبارتامنتو روداديرو - بريساس ديل مار, Santa Marta 1
أبارتامنتو روداديرو - بريساس ديل مار, Santa Marta 2
أبارتامنتو روداديرو - بريساس ديل مار, Santa Marta 3
أبارتامنتو روداديرو - بريساس ديل مار, Santa Marta 4
أبارتامنتو روداديرو - بريساس ديل مار, Santa Marta 5

+16

أبارتامنتو روداديرو - بريساس ديل مار

Calle 20 # 3-06 - Edificio Velas al Mar, Magdalena470006, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في إيل روداديرو بمدينة سانتا مارتا

الإقامة في هذه الشقة في سانتا مارتا (إيل روداديرو) تضعك على بُعد 15 دقيقة سيرا من Arrecife Shopping Center وحديقة أسماك موندو مارينو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ١٨٫٨ كم من تايرونا ناشيونال ناتشورال بارك و٣٫١ كم من شاطئ روداديرو.

للراحة عنوان آخر في هذه الشقة بتكييف هواء، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ به ثلاجة وفرن.تتوفر شرفة مفروشة خاصة.كن على اتصال دائمًا مع اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا واستمتع بمشاهدة قنوات باشتراك مدفوع.تشتمل وسائل الراحة على منطقة جلوس منفصلة وميكروويف، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Arrecife Shopping Center - ١ كم حديقة أسماك موندو مارينو - ١٫١ كم Nabusimake - ١٫٣ كم شاطئ روداديرو - ١٫٨ كم شاطئ بلانكا - ٤٫٥ كم زازوي مول - ٥٫٧ كم شاطئ بيلو هوريزونت - ٦٫٤ كم كاتدرائية سانتا مارتا - ٦٫٨ كم متحف مستشفى سان خوان دي ديوس القديمة - ٦٫٩ كم مارينا سانتا مارتا - ٦٫٩ كم خليج باييا دي سانتا مارتا - ٧ كم مسرح سانتا مارتا - ٧ كم باركي دي لوس نوفيوس - ٧ كم شاطئ سانتا مارتا - ٧ كم بلدية سانتا مارتا - ٧٫٤ كم

أقرب مطار رئيسي هو سانتا مارتا (SMR - سيمون بوليفار) - ٩٫٧ كم / ٦ ميل

استمتع بفرص الترفيه المتاحة، ومنها حمّام سباحة خارجي، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الشرفة.

تضم وسائل الراحة المتاحة تجهيزات لغسل الملابس ومصعد. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

مصعد

خدمة تنظيف الملابس

Smoke Free Property

تراس

موقف سيارات

حمام سباحة

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: رسوم التنظيف: 50000 بيسو كولومبي لكل غرفة، لكل إقامة يتعين على المقيمين دفع ضريبة القيمة المضافة (بنسبة 19%) في المنشأة الفندقية. لا يُطلب عامة من المسافرين الحاصلين على تأشيرة سياحية دفع هذه الضريبة. وسيتم تقييم أهلية الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة في المنشأة الفندقية وقد يحتاج المسافرون إلى تقديم جوازات السفر الخاصة بهم وتأشيراتهم السياحية. قد يتم فرض ضريبة القيمة المضافة عندما تكون الغرفة مشتركة بين نزيل تسري عليه الضريبة ونزيل لا تسري عليه الضريبة لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.