الدعمتسجيل الدخول
بوزادا ناتيفا ميس تريني, San Andres 1
بوزادا ناتيفا ميس تريني, San Andres 2
بوزادا ناتيفا ميس تريني, San Andres 3
بوزادا ناتيفا ميس تريني, San Andres 4
بوزادا ناتيفا ميس تريني, San Andres 5

+118

بوزادا ناتيفا ميس تريني

Av. 20 Jul, Carretera San Luis # 4-16, San Andres y Providencia88001, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

13:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من بينتبول سان أندريه

عندما تقيم في بوزادا ناتيفا ميس تريني في سان أندريس، ستكون في منشأة قريبة من الشاطئ، على بُعد 14 دقيقة/دقائق مشيا من بينتبول سان أندريه. الإقامة في دار الضيافة هذا تضعك على بُعد ٠٫٩ كم من كوتون كاي و٢ كم من جزيرة إيسلوته سوكرا.

اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 5 غرفة ضيافة. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات فاخرة للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة خزنات وتتوفر خدمة تنظيف الغرف في الإجازات الأسبوعية فقط.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. بينتبول سان أندريه - ١٫١ كم شاطئ إسبرات بيت - ١٫٧ كم كوتون كاي - ١٫٨ كم North End - ٢٫٤ كم بونتا نورت - ٢٫٤ كم الكنيسة المعمدانية الأولى - ٢٫٥ كم سان أندريس هيل - ٢٫٦ كم روكي كاي - ٤٫٣ كم بيج بوند لاجون - ٤٫٦ كم متحف آيلاند هاوس - ٤٫٧ كم جزيرة إيسلوته سوكرا - ٢ كم كهف مورجانس - ٥٫٧ كم Hoyo Soplador - ٦٫٢ كم شاطيء سان لويس - ٧٫٤ كم إل كوف - ٧٫٨ كم

أقرب مطار رئيسي هو سان أندريس (ADZ - مطار غوستافو روياس بينيلا الدولي) - ١٫٤ كم / ٠٫٨ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة والحديقة، وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت.

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

يتم تقديم فطور من الأطباق المحلية يوميًا من 8 صباحاً إلى 9 صباحاً مقابل رسم إضافي.

انترنت

خدمة تنظيف الملابس

مكان مخصص للتدخين

تراس

موقف سيارات

خدمة الغرف

حديقة

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

13:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: بالنسبة للإقامات في 1 يناير 2023 أو بعده، سيتم فرض ضريبة مبيعات وطنية بنسبة 19% على المقيمين في كولومبيا وغير المقيمين الذين يحجزون للإقامة لمدة 60 يومًا متتالية أو أكثر من قبل المنشأة في وقت الإقامة. لن يُطلب من المسافرين الحاصلين على تأشيرة سياحية دفع هذه الضريبة. قد يتم تحصيل الضريبة في حالة مشاركة الغرفة بين ضيف خاضع للضريبة وضيف غير خاضع للضريبة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.