الدعمتسجيل الدخول
نيو آند كوزي هاوس إن ذا هارت أوف ذا كوفي ريجين, Pereira 1
نيو آند كوزي هاوس إن ذا هارت أوف ذا كوفي ريجين, Pereira 2
نيو آند كوزي هاوس إن ذا هارت أوف ذا كوفي ريجين, Pereira 3
نيو آند كوزي هاوس إن ذا هارت أوف ذا كوفي ريجين, Pereira 4
نيو آند كوزي هاوس إن ذا هارت أوف ذا كوفي ريجين, Pereira 5

+9

نيو آند كوزي هاوس إن ذا هارت أوف ذا كوفي ريجين

Vía Altagracia, Risaralda660009, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

13:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في مدينة بيرييرا

الإقامة في إقامة منزل العطلات هذه في بيرييرا تضعك على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من Parque para Mascotas وملعب هيرنان راميريز فيليجاس. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ٩ كم من Unicentro Shopping Center و٩٫٣ كم من مركز إكسبوفيوتشرو للمؤتمرات.

للراحة معنى آخر في هذا المنزل للعطلات.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Parque para Mascotas - ٧٫٤ كم ملعب هيرنان راميريز فيليجاس - ٨٫٢ كم Unicentro Shopping Center - ٩ كم مركز إكسبوفيوتشرو للمؤتمرات - ٩٫٣ كم القرية الأوليمبية - ٩٫٤ كم كنيسة السيدة مريم العذراء في فاطيما - ٩٫٩ كم متنزه بارك ميتروبوليتانو ديل كافيه المائي - ١٠٫٩ كم Pereira's Art Museum - ١٢٫٣ كم جامعة بيرييرا للتكنولوجيا - ١٢٫٣ كم Casino Rivera - ١٢٫٤ كم متنزه هيريرات أولايا - ١٢٫٦ كم كاتدرائية سيدة بوفرتي - ١٢٫٨ كم ميدان بوليفار - ١٢٫٨ كم كاتدرائية ترّيرا - ١٢٫٩ كم متحف بيرييرا جولد - ١٣ كم

أقرب المطارات هو: مطار ماتيكانيا الدولي (PEI)، بيريرا - ١١٫٨ كم قرطاج (CRC-مطار سانتا أنا) - ٣٤٫٧ كم أرمينيا (AXM - الإيدين) - ٦٠٫٦ كم مانيزاليس (MZL - لا نوبيا) - ٧٦٫٣ كم كالي (CLO - مطار ألفونسو بونيلا أراغون الدولي) - ١٩٣٫٩ كم

استمتع بفرص الترفيه المتاحة، ومنها حمّام سباحة خارجي أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت.

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

انترنت

مكان مخصص للتدخين

موقف سيارات

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

13:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المضافة (VAT) في كولومبيا بنسبة 19%. تتوفر إمكانية الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسافرين الذين يقدّمون جواز سفر ساريًا وتأشيرة سياحية سارية لإثبات أنهم غير مقيمين في كولومبيا، والذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو عبر تحويل بنكي من خارج كولومبيا. يسري هذا الإعفاء على حجوزات الباقات السياحية فقط (التي تتضمن الإقامات مع خدمات سفر أخرى). لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.