الدعمتسجيل الدخول
هوتل لا كاسا ديل توريستا, Cartagena 1
هوتل لا كاسا ديل توريستا, Cartagena 2
هوتل لا كاسا ديل توريستا, Cartagena 3
هوتل لا كاسا ديل توريستا, Cartagena 4
هوتل لا كاسا ديل توريستا, Cartagena 5

+10

هوتل لا كاسا ديل توريستا

carrera 3 # 5-43, Bocagrande, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

13:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ بوكاغراندى

لدى الإقامة في هوتل لا كاسا ديل توريستا في كارتاغينا (بوكاجراند)، ستكون على بُعد خمس دقائق سيرا من شاطئ بوكاغراندى وCentro Comercial Nao. الإقامة في هذا الفندق تضعك على بُعد ٣٫٤ كم من مركز مؤتمرات كارتاجينا دو إندياس و٣٫٤ كم من أيالا سنتر.

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 25 غرفة/غرف ضيافة مكيفة. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا. تتوفر حمامات بها تجهيزات دش. تضم وسائل الراحة المتاحة هواتف، ويمكن توفير خدمة تدبير الغرف يوميًا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Centro Comercial Nao - ٠٫٢ كم شاطئ بوكاغراندى - ٠٫٣ كم كازينو ريو قرطاجينا - ٠٫٣ كم Malecón Bahía de las Ánimas - ٠٫٦ كم شاطئ كاستيلو جراندي - ٠٫٧ كم ميدان شاطئ كاستييو جراندي بلاثا - ٠٫٨ كم شاطئ إل لاجيتو - ٠٫٩ كم مركز بلاثا بوكاجراندي التجاري - ١٫٨ كم مستشفى نيفال دي كارتاجينا - ٢٫٤ كم Bodeguita Dock - ٢٫٩ كم بارك دي لا مارينا - ٢٫٩ كم La Marina Park - ٢٫٩ كم متحف نافال كارتاخينا، كارتاخينا - ٣٫٢ كم (مجلس مدينة) الكاديا بقرطاجة - ٣٫٢ كم متحف نافال الكاريبي - ٣٫٢ كم

أقرب المطارات هو: كارتاخينا (CTG - مطار رافائيل نونيز الدولي) - ٨٫٣ كم بوغوتا (BOG - مطار الدورادو الدولي) - ١٬١٢٣٫٣ كم

المطار المُفَضَّل للوصول إلى هوتل لا كاسا ديل توريستا هو بوغوتا (BOG - مطار الدورادو الدولي).

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

يتم تقديم فطور من الأطباق المحلية مجانًا يوميًا من 6:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا.

مكتب استقبال 24 ساعة

خدمة تنظيف الملابس

Smoke Free Property

مطعم

موقف سيارات

خدمة تخزين الأمتعة

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

13:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: يتعين على المقيمين دفع ضريبة القيمة المضافة (بنسبة 19%) في المنشأة الفندقية. لا يُطلب عامة من المسافرين الحاصلين على تأشيرة سياحية دفع هذه الضريبة. وسيتم تقييم أهلية الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة في المنشأة الفندقية وقد يحتاج المسافرون إلى تقديم جوازات السفر الخاصة بهم وتأشيراتهم السياحية. قد يتم فرض ضريبة القيمة المضافة عندما تكون الغرفة مشتركة بين نزيل تسري عليه الضريبة ونزيل لا تسري عليه الضريبة لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.