الدعمتسجيل الدخول
CC-1 HABITACION DOBLE EN GETSEMANI, Cartagena 1
CC-1 HABITACION DOBLE EN GETSEMANI, Cartagena 2
CC-1 HABITACION DOBLE EN GETSEMANI, Cartagena 3
CC-1 HABITACION DOBLE EN GETSEMANI, Cartagena 4
CC-1 HABITACION DOBLE EN GETSEMANI, Cartagena 5

+3

CC-1 HABITACION DOBLE EN GETSEMANI

31-39 Cra. 10, Bolívar130001, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في مركز قرطاجة واليد بمدينة كارتاغينا

إذا أقمت في CC-1 HABITACION DOBLE EN GETSEMANI، ستكون في مركز كارتاغينا، على بُعد 15 دقيقة بالسيارة عن شاطئ بوكاغراندى ونصب إنديا كاتالينا التذكاري. الإقامة في إقامة المبيت والإفطار هذه تضعك على بُعد ٠٫٦ كم من Walls of Cartagena و١٫٤ كم من برج الساعة.

يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. حديقة سينتيناري - ٠٫٢ كم ميدان ترينيداد - ٠٫٣ كم كنيسة سانتيسيما ترينيداد - ٠٫٣ كم مسرح الكولون - ٠٫٤ كم مركز سايدد موفيل الثقافي - ٠٫٤ كم نصب إنديا كاتالينا التذكاري - ٠٫٥ كم Plaza de los Coches - ٠٫٥ كم مركز مؤتمرات كارتاجينا دو إندياس - ٠٫٦ كم برج الساعة - ٠٫٦ كم أيالا سنتر - ٠٫٦ كم سان بيدرو - ٠٫٦ كم Cartagena's Pegasos's Wharf - ٠٫٧ كم لوس بيجاسوس دوك - ٠٫٧ كم Fernandez Madrid Park - ٠٫٧ كم (مجلس مدينة) الكاديا بقرطاجة - ٠٫٧ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى CC-1 HABITACION DOBLE EN GETSEMANI هو كارتاخينا (CTG - مطار رافائيل نونيز الدولي) - ٤٫٧ كم

توفر هذه المنشأة الفندقية مناطق مخصصة للمدخنين، كما تضم النشاطات الترفيهية المتوفرة توفر دراجات للإيجار في أماكن قريبة ومسارات قريبة للتنزّه سيرا/لركوب الدراجات.

يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة).

يتم تقديم فطور من الأطباق المحلية مجانًا يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً.

مكان مخصص للتدخين

مطعم

Airport Transfer

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: رسم إدارة: بيسو كولومبي 140000 لمكان الإقامة, لكل إقامة يتعين على المقيمين دفع ضريبة القيمة المضافة (بنسبة 19%) في المنشأة الفندقية. لا يُطلب عامة من المسافرين الحاصلين على تأشيرة سياحية دفع هذه الضريبة. وسيتم تقييم أهلية الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة في المنشأة الفندقية وقد يحتاج المسافرون إلى تقديم جوازات السفر الخاصة بهم وتأشيراتهم السياحية. قد يتم فرض ضريبة القيمة المضافة عندما تكون الغرفة مشتركة بين نزيل تسري عليه الضريبة ونزيل لا تسري عليه الضريبة لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.