الدعمتسجيل الدخول
كاسا سان بيدرو -يكسكلوسيفا بد روم ولونيال أبارتمنت إن أولد سيتي باي, Cartagena 1
كاسا سان بيدرو -يكسكلوسيفا بد روم ولونيال أبارتمنت إن أولد سيتي باي, Cartagena 2
كاسا سان بيدرو -يكسكلوسيفا بد روم ولونيال أبارتمنت إن أولد سيتي باي, Cartagena 3
كاسا سان بيدرو -يكسكلوسيفا بد روم ولونيال أبارتمنت إن أولد سيتي باي, Cartagena 4
كاسا سان بيدرو -يكسكلوسيفا بد روم ولونيال أبارتمنت إن أولد سيتي باي, Cartagena 5

+29

كاسا سان بيدرو -يكسكلوسيفا بد روم ولونيال أبارتمنت إن أولد سيتي باي

Calle San Juan de Dios # 3 -121, Edificio La Muralla Apto 6, Bolívar130001, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في مركز قرطاجة واليد بمدينة كارتاغينا

لدى الإقامة في هذه الشقة في كارتاغينا (مركز قرطاجة واليد)، ستكون على بُعد خطوات من بلازا دي سان بيدرو كلافير وكنيسة ودير سان بيدرو كلافير. هذه الشقة منشأة تشمل منتجعا صحيّا، تبعد ١٫٨ كم عن أيالا سنتر و١٫٨ كم عن مركز مؤتمرات كارتاجينا دو إندياس.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. بلازا دي سان بيدرو كلافير - ٠٫١ كم كنيسة ودير سان بيدرو كلافير - ٠٫١ كم Cartagena's Gold Museum - ٠٫١ كم Republik Bank - ٠٫١ كم متحف زينو جولد - ٠٫١ كم كاسا ديل ماركوس دي بريميو ريل - ٠٫٢ كم Marquez House of the Real Prize - ٠٫٢ كم Plaza de Bolívar - ٠٫٢ كم بوليفار سكوير - ٠٫٢ كم ميدان أدوانا - ٠٫٢ كم Palacio de la Inquisicion - ٠٫٢ كم Museo del Oro Zenu - ٠٫٢ كم كاتدرائية كارتاغينا - ٠٫٢ كم متحف قصر محاكم التفتيش في قرطاجنة التاريخي - ٠٫٢ كم (مجلس مدينة) الكاديا بقرطاجة - ٠٫٢ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى هذه الشقة هو كارتاخينا (CTG - مطار رافائيل نونيز الدولي) - ٥٫٦ كم

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. في هذه الشقة، ستجد مزايا منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وشوّايات.

انترنت

Smoke Free Property

تراس

شواء

سبا

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: بالنسبة للإقامات في 1 يناير 2023 أو بعده، سيتم فرض ضريبة مبيعات وطنية بنسبة 19% على المقيمين في كولومبيا وغير المقيمين الذين يحجزون للإقامة لمدة 60 يومًا متتالية أو أكثر من قبل المنشأة في وقت الإقامة. لن يُطلب من المسافرين الحاصلين على تأشيرة سياحية دفع هذه الضريبة. قد يتم تحصيل الضريبة في حالة مشاركة الغرفة بين ضيف خاضع للضريبة وضيف غير خاضع للضريبة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.