الدعمتسجيل الدخول
كا-3 هأبيتاثيون دوبل أون جيتسيماني, Cartagena 1
كا-3 هأبيتاثيون دوبل أون جيتسيماني, Cartagena 2
كا-3 هأبيتاثيون دوبل أون جيتسيماني, Cartagena 3
كا-3 هأبيتاثيون دوبل أون جيتسيماني, Cartagena 4
كا-3 هأبيتاثيون دوبل أون جيتسيماني, Cartagena 5

+11

كا-3 هأبيتاثيون دوبل أون جيتسيماني

Cl. 10c, Bolívar130012, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

12:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من برج الساعة

إذا أقمت في كا-3 هأبيتاثيون دوبل أون جيتسيماني، ستكون في مركز كارتاغينا، فقط على بُعد 5 دقيقة/دقائق سيرا من مركز مؤتمرات كارتاجينا دو إندياس و11 دقيقة/دقائق مشيا على الأقدام من برج الساعة. الإقامة في إقامة المبيت والإفطار هذه تضعك على بُعد ٢٫٣ كم من شاطئ بوكاغراندى و٢١٫٩ كم من نادي كاريبانا للجولف.

تمتع بالإقامة في واحدة من غرف الضيافة التي تحتوي على تلفزيون إل سي دي. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. ميدان لا ترينيداد - ٠٫١ كم كنيسة سانتيسيما ترينيداد - ٠٫١ كم مركز سايدد موفيل الثقافي - ٠٫٢ كم حديقة سينتيناري - ٠٫٣ كم مركز مؤتمرات كارتاجينا دو إندياس - ٠٫٤ كم مسرح الكولون - ٠٫٥ كم نادي قرطاجنة لصيد الأسماك - ٠٫٥ كم Cartagena's Pegasos's Wharf - ٠٫٦ كم لوس بيجاسوس دوك - ٠٫٦ كم (مجلس مدينة) الكاديا بقرطاجة - ٠٫٨ كم ميدان أدوانا - ٠٫٨ كم كاسا ديل ماركوس دي بريميو ريل - ٠٫٩ كم نصب إنديا كاتالينا التذكاري - ٠٫٩ كم Plaza de los Coches - ٠٫٩ كم برج الساعة - ٠٫٩ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى كا-3 هأبيتاثيون دوبل أون جيتسيماني هو مطار رافائيل نونيز الدولي (CTG)، كارتاخينا - ٥٫٢ كم

في إقامة مبيت وإفطار، يتم تأمين مناطق مخصصة للمدخنين، كما أن النشاطات الترفيهية المتوفرة تشمل مسارات قريبة للتنزّه سيرا/لركوب الدراجات.

مكتب استقبال 24 ساعة

مكان مخصص للتدخين

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

12:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: سيتم فرض رسم وجهة بنسبة 4 نسبة مئوية رسم إداري: COP 100000 لكل مكان إقامة, لكل إقامة رسم خدمة: COP 80000 لكل مكان إقامة, لكل إقامة قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المضافة (VAT) في كولومبيا بنسبة 19%. تتوفر إمكانية الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسافرين الذين يقدّمون جواز سفر ساريًا وتأشيرة سياحية سارية لإثبات أنهم غير مقيمين في كولومبيا، والذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو عبر تحويل بنكي من خارج كولومبيا. يسري هذا الإعفاء على حجوزات الباقات السياحية فقط (التي تتضمن الإقامات مع خدمات سفر أخرى). لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.