الدعمتسجيل الدخول
أبارتامنتوس سوهو ستايل - فرنت آل مار سي تي جي, Cartagena 1
أبارتامنتوس سوهو ستايل - فرنت آل مار سي تي جي, Cartagena 2
أبارتامنتوس سوهو ستايل - فرنت آل مار سي تي جي, Cartagena 3
أبارتامنتوس سوهو ستايل - فرنت آل مار سي تي جي, Cartagena 4
أبارتامنتوس سوهو ستايل - فرنت آل مار سي تي جي, Cartagena 5

+96

أبارتامنتوس سوهو ستايل - فرنت آل مار سي تي جي

Cra. 9 ##5a-125, Bolívar130001, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في كاستيوجراندا بمدينة كارتاغينا

لدى الإقامة في هذه الشقة في كارتاغينا (كاستيوجراندا)، ستكون على بُعد مسافة مشي مدّتها 3 دقيقة/دقائق من ميدان شاطئ كاستييو جراندي بلاثا و11 دقيقة/دقائق من كازينو ريو قرطاجينا. هذه الشقة منشأة تطل على الشاطئ، تبعد ١٫٤ كم عن شاطئ بوكاغراندى و٣٫٨ كم عن أيالا سنتر.

للراحة عنوان آخر في هذه الشقة بتكييف هواء، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ به ثلاجة/مجمد بحجم كبير وفرن.تتوفر شرفة خاصة.يتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة بقنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك، بالإضافة إلى اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتكون على اتصال دائمًا.تشتمل وسائل الراحة على منطقة جلوس منفصلة وميكروويف.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. ميدان شاطئ كاستييو جراندي بلاثا - ٠٫٢ كم كازينو ريو قرطاجينا - ٠٫٩ كم شاطئ بوكاغراندى - ٠٫٩ كم Centro Comercial Nao - ٠٫٩ كم شاطئ كاستيلو جراندي - ١٫١ كم شاطئ إل لاجيتو - ١٫٧ كم مركز بلاثا بوكاجراندي التجاري - ٢٫٢ كم مستشفى نيفال دي كارتاجينا - ٢٫٧ كم Bodeguita Dock - ٣٫٢ كم بارك دي لا مارينا - ٣٫٢ كم La Marina Park - ٣٫٢ كم متحف نافال كارتاخينا، كارتاخينا - ٣٫٥ كم (مجلس مدينة) الكاديا بقرطاجة - ٣٫٥ كم متحف نافال الكاريبي - ٣٫٥ كم ميدان أدوانا - ٣٫٦ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى هذه الشقة هو كارتاخينا (CTG - مطار رافائيل نونيز الدولي) - ٨٫٦ كم

يتاح خدمة مواقف السيارات لفترة محدودة داخل موقع المنشأة.

مكتب استقبال 24 ساعة

Smoke Free Property

موقف سيارات

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: رسوم التنظيف: 55000 بيسو كولومبي للغرفة، خلال الإقامة الواحدة بالنسبة للإقامات في 1 يناير 2023 أو بعده، سيتم فرض ضريبة مبيعات وطنية بنسبة 19% على المقيمين في كولومبيا وغير المقيمين الذين يحجزون للإقامة لمدة 60 يومًا متتالية أو أكثر من قبل المنشأة في وقت الإقامة. لن يُطلب من المسافرين الحاصلين على تأشيرة سياحية دفع هذه الضريبة. قد يتم تحصيل الضريبة في حالة مشاركة الغرفة بين ضيف خاضع للضريبة وضيف غير خاضع للضريبة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.