الدعمتسجيل الدخول
و8ٕ جي 1 مانشن إن كارتاجينا نير ذا سي ويذ أير كونديشيونينج آند وايفي, Cartagena 1
و8ٕ جي 1 مانشن إن كارتاجينا نير ذا سي ويذ أير كونديشيونينج آند وايفي, Cartagena 2
و8ٕ جي 1 مانشن إن كارتاجينا نير ذا سي ويذ أير كونديشيونينج آند وايفي, Cartagena 3
و8ٕ جي 1 مانشن إن كارتاجينا نير ذا سي ويذ أير كونديشيونينج آند وايفي, Cartagena 4
و8ٕ جي 1 مانشن إن كارتاجينا نير ذا سي ويذ أير كونديشيونينج آند وايفي, Cartagena 5

+5

و8ٕ جي 1 مانشن إن كارتاجينا نير ذا سي ويذ أير كونديشيونينج آند وايفي

570 Carrera 9, Bolívar130013, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في كاستيوجراندا بمدينة كارتاغينا

لدى الإقامة في هذا المنزل للعطلات في كارتاغينا (كاستيوجراندا)، ستكون على بُعد خطوات من ميدان شاطئ كاستييو جراندي بلاثا وعلى مسافة 9 دقيقة/دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ كاستيلو جراندي. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ٤٫٣ كم من أيالا سنتر و١٫٣ كم من شاطئ بوكاغراندى.

للراحة معنى آخر في هذا المنزل للعطلات.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. ميدان شاطئ كاستييو جراندي بلاثا - ٠٫١ كم شاطئ كاستيلو جراندي - ٠٫٧ كم Centro Comercial Nao - ١٫١ كم كازينو ريو قرطاجينا - ١٫١ كم شاطئ بوكاغراندى - ١٫٣ كم شاطئ إل لاجيتو - ١٫٧ كم مركز بلاثا بوكاجراندي التجاري - ٢٫٤ كم Malecón Bahía de las Ánimas - ٢٫٤ كم مستشفى نيفال دي كارتاجينا - ٢٫٩ كم Bodeguita Dock - ٣٫٤ كم بارك دي لا مارينا - ٣٫٤ كم La Marina Park - ٣٫٤ كم متحف نافال كارتاخينا، كارتاخينا - ٣٫٦ كم (مجلس مدينة) الكاديا بقرطاجة - ٣٫٧ كم ميدان أدوانا - ٣٫٨ كم

أقرب مطار رئيسي هو كارتاخينا (CTG - مطار رافائيل نونيز الدولي) - ٨٫٨ كم / ٥٫٥ ميل

استمتع بفرص الترفيه المتاحة، ومنها حمّام سباحة خارجي، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الشرفة. في هذا المنزل للعطلات، ستجد مزايا منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وشوّايات.

انترنت

Smoke Free Property

تراس

شواء

موقف سيارات مقابل

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: رسوم الوجهة: 28.21 يورو لمكان الإقامة لكل إقامة بالنسبة للإقامات في 1 يناير 2023 أو بعده، سيتم فرض ضريبة مبيعات وطنية بنسبة 19% على المقيمين في كولومبيا وغير المقيمين الذين يحجزون للإقامة لمدة 60 يومًا متتالية أو أكثر من قبل المنشأة في وقت الإقامة. لن يُطلب من المسافرين الحاصلين على تأشيرة سياحية دفع هذه الضريبة. قد يتم تحصيل الضريبة في حالة مشاركة الغرفة بين ضيف خاضع للضريبة وضيف غير خاضع للضريبة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.