الدعمتسجيل الدخول
و4ٕ ي 1 مانشين أون كارتاجينا سيركا أل مار, Cartagena 1
و4ٕ ي 1 مانشين أون كارتاجينا سيركا أل مار, Cartagena 2
و4ٕ ي 1 مانشين أون كارتاجينا سيركا أل مار, Cartagena 3
و4ٕ ي 1 مانشين أون كارتاجينا سيركا أل مار, Cartagena 4
و4ٕ ي 1 مانشين أون كارتاجينا سيركا أل مار, Cartagena 5

+6

و4ٕ ي 1 مانشين أون كارتاجينا سيركا أل مار

570 Cra. 9, Bolívar130013, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في بويرتا دي أييرو بمدينة كارتاغينا

لدى الإقامة في إقامة منزل العطلات هذه في كارتاغينا (بويرتا دي أييرو)، ستكون على بُعد عشر دقائق بالسيارة من Cotecmar واستاد نوفو بوسك للسوفتبول. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ١٣٫٦ كم من مركز مؤتمرات كارتاجينا دو إندياس و١٣٫٧ كم من برج الساعة.

يتوفر في منزل العطلات تلفزيون بشاشة مسطحة.كن على اتصال دائمًا مع اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا واستمتع بمشاهدة قنوات باشتراك مدفوع.تشتمل وسائل الراحة على مروحة، ويمكن توفير مكواة/لوح كي عند الطلب.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Contecar Terminal - ٣٫٨ كم Cotecmar - ٤٫٥ كم جاردينز دي باز - ٤٫٨ كم كلينيكا بلاس دي ليزو - ٤٫٨ كم استاد نوفو بوسك للسوفتبول - ٥٫٢ كم برومينيد أوف لا كاستيلانا - ٥٫٥ كم استاد الحادي عشر من نوفمبر - ٦٫٧ كم إستاد سوفتدول دي تشيكوينكويرا - ٦٫٨ كم استاد هايمى مورون - ٧ كم Mercado Bazurto - ٨٫٤ كم ميناء كارتاجينا - ٩٫١ كم Cartagena de Indias Cruise Terminal - ٩٫٢ كم ملعب بلايا دي بونتا - ٩٫٨ كم Santa Cruz Marina - ١٠٫٣ كم Port, Fortresses and Group of Monuments - ١٠٫٧ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى إقامة منزل العطلات هذه هو مطار رافائيل نونيز الدولي (CTG)، كارتاخينا - ١٥٫٧ كم

استمتع بفرص الترفيه المتاحة، ومنها حمّام سباحة خارجي، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة.

يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة).

مكان مخصص للتدخين

Airport Transfer

حديقة

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: سيتم فرض رسم وجهة بنسبة 4 نسبة مئوية رسوم التنظيف: 100000 COP لكل مكان إقامة، لكل إقامة قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المضافة (VAT) في كولومبيا بنسبة 19%. تتوفر إمكانية الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسافرين الذين يقدّمون جواز سفر ساريًا وتأشيرة سياحية سارية لإثبات أنهم غير مقيمين في كولومبيا، والذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو عبر تحويل بنكي من خارج كولومبيا. يسري هذا الإعفاء على حجوزات الباقات السياحية فقط (التي تتضمن الإقامات مع خدمات سفر أخرى). لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.