الدعمتسجيل الدخول
سيت س 10 3 بد روم أبارتمنت فاتسينج ذا سي ويذ أير كونديشيونينج آند وايفي, Cartagena 1
سيت س 10 3 بد روم أبارتمنت فاتسينج ذا سي ويذ أير كونديشيونينج آند وايفي, Cartagena 2
سيت س 10 3 بد روم أبارتمنت فاتسينج ذا سي ويذ أير كونديشيونينج آند وايفي, Cartagena 3
سيت س 10 3 بد روم أبارتمنت فاتسينج ذا سي ويذ أير كونديشيونينج آند وايفي, Cartagena 4
سيت س 10 3 بد روم أبارتمنت فاتسينج ذا سي ويذ أير كونديشيونينج آند وايفي, Cartagena 5

+8

سيت س 10 3 بد روم أبارتمنت فاتسينج ذا سي ويذ أير كونديشيونينج آند وايفي

1-20 Carrera 1, 30, Bolívar130001, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ بوكاغراندى

لدى الإقامة في هذه الشقة في كارتاغينا (إل لاجويتو)، ستكون على بُعد خطوات من شاطئ بوكاغراندى وشاطئ إل لاجيتو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٥ كم من مركز مؤتمرات كارتاجينا دو إندياس و٥ كم من أيالا سنتر.

استمتع بالراحة والاسترخاء في شقة بتكييف هواء.يحتوي الحمام على حوض استحمام مُزوّد بدُش.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. شاطئ إل لاجيتو - ٠٫١ كم شاطئ بوكاغراندى - ٠٫٢ كم Centro Comercial Nao - ٠٫٦ كم كازينو ريو قرطاجينا - ٠٫٧ كم شاطئ كاستيلو جراندي - ٠٫٩ كم Malecón Bahía de las Ánimas - ١٫٤ كم ميدان شاطئ كاستييو جراندي بلاثا - ١٫٥ كم مركز بلاثا بوكاجراندي التجاري - ٢ كم مستشفى نيفال دي كارتاجينا - ٣٫١ كم La Marina Park - ٣٫٢ كم بارك دي لا مارينا - ٣٫٢ كم Bodeguita Dock - ٣٫٣ كم متحف نافال كارتاخينا، كارتاخينا - ٣٫٤ كم (مجلس مدينة) الكاديا بقرطاجة - ٣٫٤ كم متحف نافال الكاريبي - ٣٫٤ كم

أقرب مطار رئيسي هو كارتاخينا (CTG - مطار رافائيل نونيز الدولي) - ٩٫٩ كم / ٦٫٢ ميل

استمتع بفرص الترفيه المتاحة، ومنها حمّام سباحة خارجي أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت.

سيستمتع النزلاء بميّزات عديدة مثل التوصيل من وإلى المطار وخدمة التوصيل من وإلى الأماكن القريبة.

انترنت

مصعد

Smoke Free Property

Airport Transfer

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: قيمة ضريبة المدينة/ الضريبة المحلية: 2.74 يورو يتعين على المقيمين دفع ضريبة القيمة المضافة (بنسبة 19%) في المنشأة الفندقية. لا يُطلب عامة من المسافرين الحاصلين على تأشيرة سياحية دفع هذه الضريبة. وسيتم تقييم أهلية الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة في المنشأة الفندقية وقد يحتاج المسافرون إلى تقديم جوازات السفر الخاصة بهم وتأشيراتهم السياحية. قد يتم فرض ضريبة القيمة المضافة عندما تكون الغرفة مشتركة بين نزيل تسري عليه الضريبة ونزيل لا تسري عليه الضريبة لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.