الدعمتسجيل الدخول
2 ما - أبارتامنتو دي 2 ألك فرينتي أل مار, Cartagena 1
2 ما - أبارتامنتو دي 2 ألك فرينتي أل مار, Cartagena 2
2 ما - أبارتامنتو دي 2 ألك فرينتي أل مار, Cartagena 3
2 ما - أبارتامنتو دي 2 ألك فرينتي أل مار, Cartagena 4
2 ما - أبارتامنتو دي 2 ألك فرينتي أل مار, Cartagena 5

+10

2 ما - أبارتامنتو دي 2 ألك فرينتي أل مار

34-122 Cra. 9, Bolívar130001, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في لا بوكويلا بمدينة كارتاغينا

لدى الإقامة في هذه الشقة في كارتاغينا (لا بوكويلا)، ستكون على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من برج الساعة ومركز مؤتمرات كارتاجينا دو إندياس. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٩٫١ كم من شاطئ بوكاغراندى و١٦٫٩ كم من نادي كاريبانا للجولف.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.يتاح اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتكون على اتصال دائمًا.يحتوي الحمام على دُش مع ميزة رأس الدُش الغزير، بالإضافة إلى مجفف شعر.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. شاطئ لا بوكيّا - ٠٫١ كم مركز الأمريكتين الدولي للمؤتمرات - ١٫٥ كم Crespo Linear Park - ٢٫٦ كم شاطئ ماربيّا - ٤٫٥ كم متحف ومنزل رافاييل نونيز - ٦٫٥ كم Casa de Rafael Núñez - ٦٫٥ كم Walls of Cartagena - ٦٫٥ كم Del Cabrero Chapel - ٦٫٦ كم El Cabrero Park - ٦٫٦ كم Centro Comercial La Serrezuela - ٦٫٩ كم نصب إنديا كاتالينا التذكاري - ٧ كم Fine Arts - ٧ كم بلازا دي سان ديجو - ٧ كم La Merced Square - ٧٫١ كم مركز مول بلاثا إل كاستييو للتسوق - ٧٫١ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى هذه الشقة هو مطار رافائيل نونيز الدولي (CTG)، كارتاخينا - ٥٫٩ كم

استمتع بفرص الترفيه المتاحة، ومنها حمّام سباحة خارجي، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة.

يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة).

مكان مخصص للتدخين

Airport Transfer

حديقة

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: رسوم الوجهة: 150000 COP لكل مكان إقامة لكل إقامة رسوم التنظيف: 96000 COP للشخص، في الليلة رسم إدارة: COP 10000 للشخص, لكل إقامة قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المضافة (VAT) في كولومبيا بنسبة 19%. تتوفر إمكانية الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسافرين الذين يقدّمون جواز سفر ساريًا وتأشيرة سياحية سارية لإثبات أنهم غير مقيمين في كولومبيا، والذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو عبر تحويل بنكي من خارج كولومبيا. يسري هذا الإعفاء على حجوزات الباقات السياحية فقط (التي تتضمن الإقامات مع خدمات سفر أخرى). لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.