الدعمتسجيل الدخول
2 سي 1 أبارتامنتو كارتاجينا فرينتي أل مار, Cartagena 1
2 سي 1 أبارتامنتو كارتاجينا فرينتي أل مار, Cartagena 2
2 سي 1 أبارتامنتو كارتاجينا فرينتي أل مار, Cartagena 3
2 سي 1 أبارتامنتو كارتاجينا فرينتي أل مار, Cartagena 4
2 سي 1 أبارتامنتو كارتاجينا فرينتي أل مار, Cartagena 5

+16

2 سي 1 أبارتامنتو كارتاجينا فرينتي أل مار

Calle 1A #3-159, Bolivar130001, Colombia

تسجيل الوصول

15:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

12:30, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ بوكاغراندى

لدى الإقامة في هذه الشقة في كارتاغينا (إل لاجويتو)، ستكون على بُعد 5 دقيقة/دقائق بالسيارة من شاطئ بوكاغراندى و7 دقيقة/دقائق من برج الساعة. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٤٫٦ كم من مركز مؤتمرات كارتاجينا دو إندياس و٢٦٫١ كم من نادي كاريبانا للجولف.

استمتع بالراحة في شقة، مع وسائل راحة تضم ثلاجة.يتاح اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتكون على اتصال دائمًا.يحتوي الحمام على دُش مع ميزة رأس الدُش الغزير.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. شاطئ كاستيلو جراندي - ٠٫٤ كم شاطئ إل لاجيتو - ٠٫٦ كم شاطئ بوكاغراندى - ٠٫٦ كم ميدان شاطئ كاستييو جراندي بلاثا - ١ كم Malecón Bahía de las Ánimas - ١٫١ كم Centro Comercial Nao - ١٫١ كم كازينو ريو قرطاجينا - ١٫٣ كم مركز بلاثا بوكاجراندي التجاري - ٢٫٧ كم مستشفى نيفال دي كارتاجينا - ٣٫٣ كم Bodeguita Dock - ٣٫٨ كم بارك دي لا مارينا - ٣٫٩ كم La Marina Park - ٣٫٩ كم (مجلس مدينة) الكاديا بقرطاجة - ٤٫٢ كم ميدان أدوانا - ٤٫٢ كم لوس بيجاسوس دوك - ٤٫٢ كم

أقرب مطار رئيسي هو مطار رافائيل نونيز الدولي (CTG)، كارتاخينا - ٩٫٣ كم / ٥٫٨ ميل

تشمل النشاطات الترفيهية المتوفرة في هذه المنشأة التي يُمنَع فيها التدخين توفر دراجات للإيجار في أماكن قريبة ومسارات قريبة للتنزّه سيرا/لركوب الدراجات.

مكتب استقبال 24 ساعة

Smoke Free Property

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

12:30


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: سيتم فرض رسم وجهة بنسبة 4 نسبة مئوية رسوم التنظيف: 100000 COP لكل مكان إقامة، لكل إقامة رسم خدمة: COP 60000 لكل مكان إقامة, لكل إقامة قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المضافة (VAT) في كولومبيا بنسبة 19%. تتوفر إمكانية الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسافرين الذين يقدّمون جواز سفر ساريًا وتأشيرة سياحية سارية لإثبات أنهم غير مقيمين في كولومبيا، والذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو عبر تحويل بنكي من خارج كولومبيا. يسري هذا الإعفاء على حجوزات الباقات السياحية فقط (التي تتضمن الإقامات مع خدمات سفر أخرى). لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.