الدعمتسجيل الدخول
Cabañas Las Pampas, San Martin de los Andes 1
Cabañas Las Pampas, San Martin de los Andes 2
Cabañas Las Pampas, San Martin de los Andes 3
Cabañas Las Pampas, San Martin de los Andes 4
Cabañas Las Pampas, San Martin de los Andes 5

+28

Cabañas Las Pampas

Almirante Brown, 333, Neuquén8370, Argentina

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:30, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من Cordillera Ski

الإقامة في هذه الكابينة في سان مارتن دي لوس أنديس تضعك على بُعد 10 دقائق سيرا من لاجو لاكار وCordillera Ski. الإقامة في هذه الكابينة تضعك على بُعد ٢١٫٢ كم من منتجع تشابلكو للتزلج و٠٫٩ كم من Casino Magic.

استمتع بالراحة في هذه الكابينة، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ به ثلاجة/مجمد بحجم كبير وفرن.يتاح اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتكون على اتصال دائمًا.تشتمل وسائل الراحة على خزينة وميكروويف، بالإضافة إلى هاتف مزود بـإمكانية إجراء المكالمات المحلية مجانًا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. لاجو لاكار - ٠٫٤ كم Cordillera Ski - ٠٫٥ كم Casino Magic - ٠٫٨ كم Guia de Pesca Con Mosca - ٠٫٩ كم متنزه لانين الوطني - ١٫٢ كم متحف منزل كوسلر - ١٫٣ كم متحف لا باستيرا تشي جيفارا - ١٫٤ كم مرصد باندورياس - ٢٫٥ كم Escorial - ٣ كم مرصد أرايانيس - ٣٫٣ كم Cascada Cha Chin - ٤٫١ كم Sendero al Mirador Bandurrias - ٤٫٢ كم Canopy San Martin de los Andes - ٤٫٦ كم جزيرة لا إسليتا - ٤٫٨ كم لاكار ليك باير - ١٫١ كم

أقرب مطار رئيسي هو باريلوتشي (BRC - مطار الملازم أول لويس كانديلاريا الدولي) - ١٨٩ كم / ١١٧٫٥ ميل

يتوفر موظفو الاستقبال لخدمتك خلال ساعات محددة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

انترنت

Reception

موقف سيارات

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

10:30


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: ضريبة القيمة المضافة الوطنية التي تبلغ نسبتها 21% غير متضمّنة في السعر، وقد يتم فرضها على جميع المواطنين الأرجنتينيين في المنشأة عند تسجيل المغادرة. يُعفى المسافرون الذين يحملون تأشيرة سياحة من هذه الضريبة. وحتى يكون السائحون مؤهّلين للإعفاء من الضريبة، يجب عليهم تقديم جواز سفر صالح وسداد قيمة الخدمات المُقدّمة إليهم ببطاقة ائتمانية غير أرجنتينية أو عبر التحويل البنكي من بلد آخر. ولا يتم تطبيق هذا الإعفاء من الضريبة على الإقامات التي تزيد مدّتها عن 90 يومًا. وفي حال الحجوزات الملغاة، فإن غرامات الإلغاء التي يدفعها المسافر ستكون أيضًا خاضعة لضريبة القيمة المضافة الوطنية (21%). لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.