الدعمتسجيل الدخول
أوستيريا إي كابانياس فالي فيرتيل, San Agustin de Valle Fertil 1
أوستيريا إي كابانياس فالي فيرتيل, San Agustin de Valle Fertil 2
أوستيريا إي كابانياس فالي فيرتيل, San Agustin de Valle Fertil 3
أوستيريا إي كابانياس فالي فيرتيل, San Agustin de Valle Fertil 4
أوستيريا إي كابانياس فالي فيرتيل, San Agustin de Valle Fertil 5

+29

أوستيريا إي كابانياس فالي فيرتيل

Rivadavia 281, San Juan5449, Argentina

تسجيل الوصول

14:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من كنيسة سان أجوستين

الإقامة في أوستيريا إي كابانياس فالي فيرتيل في سان أغوستين دي فالي فرتيل تضعك على بُعد 15 دقيقة سيرا من كنيسة سان أجوستين وبلازا سان أجوستين. الإقامة في هذا الفندق تضعك على بُعد ١٠٫٦ كم من كنيسة سان خوان باوتيستا.

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 48 غرفة/غرف ضيافة مكيفة. يتم توفير تلفاز بقنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. كنيسة سان أجوستين - ١ كم بلازا سان أجوستين - ١ كم كنيسة سان خوان باوتيستا - ١٠٫٦ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى أوستيريا إي كابانياس فالي فيرتيل هو سان خوان (UAQ - دومينغو فاوستينو سارمينتو) - ٦٥٣٫٩ كم

استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي موسمي أو تمتع بتأمل المنظر من الشرفة والحديقة.

تضم وسائل الراحة المتاحة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

تمتّع بتناول وجبة رائعة في المطعم الواقع في أوستيريا إي كابانياس فالي فيرتيل.

انترنت

مكتب استقبال 24 ساعة

تراس

Reception

موقف سيارات

خدمة تخزين الأمتعة

حمام سباحة

حديقة

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: ضريبة القيمة المضافة الوطنية التي تبلغ نسبتها 21% غير متضمّنة في السعر، وقد يتم فرضها على جميع المواطنين الأرجنتينيين في المنشأة عند تسجيل المغادرة. يُعفى المسافرون الذين يحملون تأشيرة سياحة من هذه الضريبة. وحتى يكون السائحون مؤهّلين للإعفاء من الضريبة، يجب عليهم تقديم جواز سفر صالح وسداد قيمة الخدمات المُقدّمة إليهم ببطاقة ائتمانية غير أرجنتينية أو عبر التحويل البنكي من بلد آخر. ولا يتم تطبيق هذا الإعفاء من الضريبة على الإقامات التي تزيد مدّتها عن 90 يومًا. وفي حال الحجوزات الملغاة، فإن غرامات الإلغاء التي يدفعها المسافر ستكون أيضًا خاضعة لضريبة القيمة المضافة الوطنية (21%). لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.