الدعمتسجيل الدخول
بيوتيفول 1 بد روم أبارتمنت إن بيتشنشا نيبورهود, Rosario 1
بيوتيفول 1 بد روم أبارتمنت إن بيتشنشا نيبورهود, Rosario 2
بيوتيفول 1 بد روم أبارتمنت إن بيتشنشا نيبورهود, Rosario 3
بيوتيفول 1 بد روم أبارتمنت إن بيتشنشا نيبورهود, Rosario 4
بيوتيفول 1 بد روم أبارتمنت إن بيتشنشا نيبورهود, Rosario 5

+8

بيوتيفول 1 بد روم أبارتمنت إن بيتشنشا نيبورهود

86 Avenida Ovidio Lagos, 02-A, Santa Fe ProvinceS2000LMN, Argentina

تسجيل الوصول

14:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من Statue of Jorge Olmedo

إن موقع هذه الشقة في روزاريو يضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من Statue of Jorge Olmedo ومتحف الفن المعاصر في روساريو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ١٫٦ كم من La Costanera و١٫٦ كم من Alto Rosario Shopping Mall.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Statue of Jorge Olmedo - ١ كم La Costanera - ١٫٣ كم Alto Rosario Shopping Mall - ١٫٣ كم Parque Scalabrini Ortiz - ١٫٤ كم متحف الفن المعاصر في روساريو - ١٫٥ كم Metropolitano Rosario - ١٫٥ كم شارع قرطبة للمشاة - ١٫٧ كم Museo Provincial de Ciencias Naturales Dr. Angel Gallardo - ١٫٨ كم بلازا سان مارتن - ١٫٨ كم حديقة أسبانيا - ١٫٩ كم جزيرة الاختراعات - ١٫٩ كم Parque España Cultural Centre - ٢٫١ كم Paseo del Siglo - ٢٫٢ كم Parque Urquiza - ٢٫٢ كم Independence Park - ٢٫٣ كم

أقرب مطار رئيسي هو روساريو (ROS - مطار روساريو - آيلاس مالفيناس الدولي) - ١٤٫٦ كم / ٩٫١ ميل

يتم تأمين مناطق مخصصة للمدخنين في هذه الشقة.

انترنت

مصعد

مكان مخصص للتدخين

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: ضريبة القيمة المضافة الوطنية التي تبلغ نسبتها 21% غير متضمّنة في السعر، وقد يتم فرضها على جميع المواطنين الأرجنتينيين في المنشأة عند تسجيل المغادرة. يُعفى المسافرون الذين يحملون تأشيرة سياحة من هذه الضريبة. وحتى يكون السائحون مؤهّلين للإعفاء من الضريبة، يجب عليهم تقديم جواز سفر صالح وسداد قيمة الخدمات المُقدّمة إليهم ببطاقة ائتمانية غير أرجنتينية أو عبر التحويل البنكي من بلد آخر. ولا يتم تطبيق هذا الإعفاء من الضريبة على الإقامات التي تزيد مدّتها عن 90 يومًا. وفي حال الحجوزات الملغاة، فإن غرامات الإلغاء التي يدفعها المسافر ستكون أيضًا خاضعة لضريبة القيمة المضافة الوطنية (21%). لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.