الدعمتسجيل الدخول
براند نيو أبارتمنت إن كاباليتو وذ بول-3, Buenos Aires 1
براند نيو أبارتمنت إن كاباليتو وذ بول-3, Buenos Aires 2
براند نيو أبارتمنت إن كاباليتو وذ بول-3, Buenos Aires 3
براند نيو أبارتمنت إن كاباليتو وذ بول-3, Buenos Aires 4
براند نيو أبارتمنت إن كاباليتو وذ بول-3, Buenos Aires 5

+23

براند نيو أبارتمنت إن كاباليتو وذ بول-3

866 Río de Janeiro, 8M, Buenos AiresC1405, Argentina

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في كباييتو بمدينة بوينس آيريس

لدى الإقامة في هذه الشقة في بوينس آيريس (كباييتو)، ستكون على بُعد 4 دقيقة/دقائق بالسيارة من باليرمو سوهو و8 دقيقة/دقائق من أوبيليسكو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٤٫٣ كم من مركز تسوق ألتو باليميرو و٥٫٢ كم من الكونجرس الوطني الأرجنتيني.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. متنزه سنتيناريو - ١٫٥ كم باليرمو سوهو - ١٫٦ كم مركز جويميس سانيتاريوم الطبي - ١٫٨ كم مركز أباستو للتسوق - ٢ كم Movistar Arena - ٢٫١ كم ميدان سيرانو - ٢٫٥ كم مستشفى دكتور ريكاردو فوتييريث للأطفال - ٢٫٩ كم مقبرة ككاريتا - ٣٫٢ كم حديقة كارلوس ثايس النباتية - ٣٫٢ كم مركز تسوق ألتو باليميرو - ٣٫٣ كم شارع سانتا في - ٣٫٣ كم مركز ديستريتو آركوس للتسوق - ٣٫٥ كم Bosques de Palermo - ٣٫٥ كم حديقة لا إيراس - ٣٫٥ كم مستشفى دي كلينيكاس خوسيه سان مارتن - ٣٫٦ كم

أقرب المطارات هو: بوينس آيرس (AEP-أيروبارك خورخ نيوبري) - ٩٫٤ كم بوينس آيرس (EZE - مطار الوزير بيستاريني الدولي) - ٢٧٫٩ كم

استمتع بفرص الترفيه المتاحة، ومنها حمّام سباحة خارجي، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الشرفة. تضم الميزات الإضافية في هذه الشقة اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وشوّايات.

انترنت

مصعد

تراس

شواء

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.70 يورو للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة. ضريبة القيمة المضافة الوطنية التي تبلغ نسبتها 21% غير متضمّنة في السعر، وقد يتم فرضها على جميع المواطنين الأرجنتينيين في المنشأة عند تسجيل المغادرة. يُعفى المسافرون الذين يحملون تأشيرة سياحة من هذه الضريبة. وحتى يكون السائحون مؤهّلين للإعفاء من الضريبة، يجب عليهم تقديم جواز سفر صالح وسداد قيمة الخدمات المُقدّمة إليهم ببطاقة ائتمانية غير أرجنتينية أو عبر التحويل البنكي من بلد آخر. ولا يتم تطبيق هذا الإعفاء من الضريبة على الإقامات التي تزيد مدّتها عن 90 يومًا. وفي حال الحجوزات الملغاة، فإن غرامات الإلغاء التي يدفعها المسافر ستكون أيضًا خاضعة لضريبة القيمة المضافة الوطنية (21%). لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.