الدعمتسجيل الدخول
ب وتيك أبارتمنتس بلازا دوريجو, Buenos Aires 1
ب وتيك أبارتمنتس بلازا دوريجو, Buenos Aires 2
ب وتيك أبارتمنتس بلازا دوريجو, Buenos Aires 3
ب وتيك أبارتمنتس بلازا دوريجو, Buenos Aires 4
ب وتيك أبارتمنتس بلازا دوريجو, Buenos Aires 5

+19

ب وتيك أبارتمنتس بلازا دوريجو

845 Peru, Buenos AiresC1068, Argentina

تسجيل الوصول

14:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في سان تيلمو بمدينة بوينس آيريس

لدى الإقامة في ب وتيك أبارتمنتس بلازا دوريجو في بوينس آيريس (سان تيلمو)، ستكون على بُعد 3 دقيقة/دقائق بالسيارة من أوبيليسكو و7 دقيقة/دقائق من باليرمو سوهو. الإقامة في هذا الفندق تضعك على بُعد ١٫٥ كم من ميدان من مايو و٢٫١ كم من المنزل القرنفلي.

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 22 غرفة/غرف ضيافة مكيفة. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الحمامات أحواض استحمام أو حجيرات دش ومجففات شعر.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. سوق سان تيلمو - ٠٫٤ كم معرض سان تيلمو للتحف القديمة - ٠٫٤ كم 9 شارع دي جوليو - ٠٫٥ كم ميدان دورّيغو - ٠٫٥ كم Port of Buenos Aires - ١٫١ كم الجامعة البابوية الكاثوليكية في الأرجنتين - ١٫٢ كم ميدان من مايو - ١٫٣ كم كاتدرائية بوينس آيرس متروبوليتن - ١٫٣ كم مقهى تورتوني - ١٫٤ كم المنزل القرنفلي - ١٫٤ كم شارع فلوريدا - ١٫٥ كم سويداد الريفية بالأرجنتين - ١٫٧ كم متحف سفينة الرئيس سارميينتو فريغيت - ١٫٧ كم شارع لافال - ١٫٨ كم جسر وومنز - ١٫٩ كم

أقرب المطارات هو: بوينس آيرس (AEP-أيروبارك خورخ نيوبري) - ١٤٫٤ كم بوينس آيرس (EZE - مطار الوزير بيستاريني الدولي) - ٣٠٫٨ كم

تضم وسائل الراحة المتاحة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومصعد.

انترنت

مكتب استقبال 24 ساعة

مصعد

Smoke Free Property

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.50 دولار أمريكي للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة. ضريبة القيمة المضافة الوطنية التي تبلغ نسبتها 21% غير متضمّنة في السعر، وقد يتم فرضها على جميع المواطنين الأرجنتينيين في المنشأة عند تسجيل المغادرة. يُعفى المسافرون الذين يحملون تأشيرة سياحة من هذه الضريبة. وحتى يكون السائحون مؤهّلين للإعفاء من الضريبة، يجب عليهم تقديم جواز سفر صالح وسداد قيمة الخدمات المُقدّمة إليهم ببطاقة ائتمانية غير أرجنتينية أو عبر التحويل البنكي من بلد آخر. ولا يتم تطبيق هذا الإعفاء من الضريبة على الإقامات التي تزيد مدّتها عن 90 يومًا. وفي حال الحجوزات الملغاة، فإن غرامات الإلغاء التي يدفعها المسافر ستكون أيضًا خاضعة لضريبة القيمة المضافة الوطنية (21%). لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.